مقدمة:

إختيار اللوحة الفنية المناسبة للمكان المناسب سيحدث فارق كبير في النتيجة النهائية لجمالية المكان. في هذا الموضوع سنقوم بتلخيص بعض النصائح المفيدة بهذا الخصوص وسنجيب على السؤال الأهم: كيف تختار اللوحة الفنية المناسبة للمكان المناسب ؟

المطبخ:

يعتبر المطبخ من أكثر الغرف المنسية عندما يتعلق الموضوع باللوحات الفنية والفنون بشكل عام. المطبخ هو “قلب البيت” وقد يكون أكثر الغرف إستخداما. المساحات فوق الكاونترات والأرفف المعلقة تعبتر مثالية لتعليق اللوحات الفنية.

غرفة النوم:

غرفة النوم استحدثت للإسترخاء والهدوء و اللوحة الفنية يجب أن تعكس ذلك. أفضل مكان لتعليق اللوحات الفنية في غرف النوم يكون إما فوق السرير مباشرة أو على الجدار المقابل للسرير. ابحث عن لوحات فنية تجريدية هادئة وبألوان دافئة بدون إطار أو بإطار نحيف جدا.

المكتب:

سواء كنت تعمل من المنزل أو في مكتب، اللوحات الفنية سوف تساعدك في خلق بيئة محفزة وملهمة للعمل. سوف تحتاج إلى رف معلق مثبت قريبا من مكتبك. اختر فنون ملهمة وابدأ بصور أو أعمال فنية لأشخاص تستمد الكثير من الإلهام منهم.

غرفة المعيشة:

تعتبر هذه الغرفة من أهم الغرف والتي تحكي “بصمت” الكثير عنك لزوارك. إختر لوحة فنية واحدة كبيرة تتناسق مع “Mood” الغرفة أو مجموعة من اللوحات الفنية الصغير على شكل “gallery”. إذا قررت تثبيت اللوحة الفنية فوق الكنبة، احرص أن يمثل عرض اللوحة الفنية ثلثي عرض الكنب.

Article précédent Article suivant